Skip to main content

دورة الرسوم المتحركة بالأنمي ستديو || الجزء الأول كاملاً (100 درس)

موقع اسكتشات
دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو moho أو أنمي ستوديو سابقاً anime studio pro ، هى دورة شاملة ومتفردة في الوطن العربي للتدريب على صناعة أفلام الرسوم المتحركة ، وهى تخدم المؤسسات الإعلامية والتسويقية والرسامين المحترفين والهواة على السواء ، وتسهل إلى حد بعيد إنتاج الرسوم المتحركة وتطور أداء المهتمين بهذا الفن ، فقد أتاحت تقنيات برنامج أنمي ستديو إمكانية صناعة أفلام في وقت وجهد وتكلفة أقل كثيرا مما كانت عليه في السابق .
والجزء الأول من هذه الدورة يتناول التدريب على تقنيات البرنامج واكتساب المهارات اللازمة في الرسم والتلوين والتحريك بالأنمي ستديو.
الدورة من إنتاج موقع وقناة اسكتشات  eskchat
banar_group1
banar_group2
banar_group

banar_group
فن الكاريكاتير

مفتاح وفهرس الجزء الأول

فهرس وروابط الجزء الأول
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (1) المقدمة ونظرة عامة على مكونات ومزايا البرنامج
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (2) واجهة البرنامج وضبط إعدادات الفيلم
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (3) أدوات رسم وتعديل الأشكال والرسوم
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (4) أدوات الرسم والتلوين الحر || القلم الحر freehand والفرشاة السائلة blob brush
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (5) الرسم والتحريك بفرشاة البعثرة scatter brush
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (6) أنواع التحريك بالنقاط
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (7) برمجيات متقدمة للرسم Draw Script
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (8) أدوات تلوين وتكوين الأشكال
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (9) الحدود المتنامية والمتقلصة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (10) ملف المنحنى المتكرر curve profile
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (11) التلوين بالنقاط color points
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (12) أشكال فرش الحدود stroke brushes
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (13) كيفية إنشاء فرش جديدة (أحادية ومتعددة)
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (14) الظل الداخلي والخارجي للأشكال
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (15) تأثير الهالة والحواف الناعمة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (16) التلوين المتدرج والتلوين بالشمع
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (17) التلوين بخامة صورة متكرر image texture
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (18) تأثير التشبيح وتأثير البقع
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (19) لوحات التلوين الإرشادية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (20) أساليب التلوين ونسخ التنسيق من شكل لآخر
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (21) تحريك الأشكال للأمام وللخلف
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (22) أنواع الطبقات
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (23) الطبقة المرجعية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (24) أدوات الطبقة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (25) رسم وتتبع مسار الحركة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (26) النصوص والبالونات النصية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (27) الزغللة والشفافية والإخفاء
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (28) التجسيم والسولويت
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (29) أنواع الظلال
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (30) زغللة الحركة motion blur
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (31) تأثير الاسكتش المتحرك
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (32) الطبقة البارزة extrude
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (33) الطبقة الملتفة lathe
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (34) الطبقة المقوسة inflate
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (35) ترتيب الطبقات أثناء التحريك
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (36) رسم مسار حركة طبقة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (37) فصل الأشكال على طبقات
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (38) طرق عرض مساحة العمل
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (39) أدوات الكاميرا وأنواعها
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (40) ترسيم الصورة trace image
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (41) تقنيع وتقطيع الصورة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (42) تحويل الصور لتأثير الكرتون
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (43) تتبع هدف داخل فيديو
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (44) استيراد صور من الفوتوشوب
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (45) برمجيات الصور
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (46) القناع mask
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (47) الجسيمات المتحركة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (48) تدوير الجسيمات والطيران الحر
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (49) التحريك العشوائي وتشكيل مصدر الجسيمات
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (50) برمجيات الجسيمات particles
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (51) ترقيع الوصلات patch
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (52) طبقة التبديل switch
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (53) الصوت والمؤثرات الصوتية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (54) تسجيل الأصوات الكرتونية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (55) مزامنة الصوت مع حركة الفم
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (56) الرسم إطار بإطار frame by frame
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (57) أدوات العظام bone
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (58) أنواع ربط العظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (59) إعادة تأصيل العظام أثناء الحركة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (60) طرق تقييد دوران العظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (61) التمديد والانكماش
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (62) عظمة الهدف target
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (63) عظمة التحكم في العظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (64) الحركة الديناميكية للعظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (65) العظام الذكية smart bones
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (66) العظام الذكية المزدوجة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (67) استخدامات العظام الذكية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (68) شبكة العظام للتحريك المتقدم
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (69) تتبع العظمة لمسار فيديو
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (70) تنعيم الروابط بين عظمتين
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (71) إخفاء العظام والنقاط
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (72) تحسينات فك وربط العظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (73) الإجراءات actions
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (74) أنواع الأكشن
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (75) فيزياء الحركة physics
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (76) الفيزياء المخزنة baked physics
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (77) الدفع الفيزيائي
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (78) الدفع الفيزيائي المضاف
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (79) الكثافة والاحتكاك والمرونة الفيزيائية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (80) الموتور الفيزيائي
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (81) قوة المجال الفيزيائي
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (82) فيزياء العظام
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (83) خط الزمن time line
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (84) قنوات التحريك channels
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (85) إنشاء وتعديل مفاتيح الحركة keyframes
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (86) أنواع مفاتيح الحركة keyframes
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (87) الارتداد الصلب والارتداد المرن
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (88) دورة الحركة المستمرة cycle
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (89) الحركة المتأرجحة والمتقطعة والمجمدة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (90) إعادة تعيين المفاتيح وتجميد إطار
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (91) إزاحة الطبقات والرسم البياني للحركة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (92) قشور البصلة onion skins
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (93) معالج الشخصية الكرتونية
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (94) عمق الميدان
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (95) أنظمة مزج الطبقات
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (96) تصدير المشهد النهائي
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (97) أساليب تصدير المشهد
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (98) خطوات صناعة أفلام الرسوم المتحركة
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (99) القواعد الأساسية للتحريك الكرتوني
الرسوم المتحركة ببرنامج anime studio – درس (100) ختام الجزء الأول
banar_group

Comments

Popular posts from this blog

مؤمن أحمد .. أصغر طفل مصري وعربي يصنع أفلام كارتون

الطفل مؤمن أحمد عمره 7 سنوات من مصر ، هو أصغر طفل عربي استطاع تعلم برامج الرسوم المتحركة المحترفة وصناعة أفلام كارتون. ومن ذكاء الطفل أنه استطاع تعلم الرسم وتحريكه بمفرده عن طريق الدروس المتوفرة على الانترنت دون معلم الطفل مؤمن يتمنى أن يصنع أفلاما تخدم دينه ووطنه

Sony Vegas effects| 30 : 31 | Compositing mode

In these two lessons of the Sony Sony Vegas editing course, we complete the series of tutorials, the compositing mode, and how to add the 3D effect of the 3D video. compositing mode and 3D effect شاهدالمقالة باللغة الإنجليزية Lessin 30 | compositing mode  | 3D effect The Sony Vegas Pro program lets you work in a 3D environment, moving your video track on a z-axis. To convert the track to the 3D, click on the Track Motion, and from the installation menu we choose 3D Source Alpha, showing the 3D settings and controls. From the Layout menu, we define the Track view, which allows you to see Track from all directions. Tracks can be scaled by clicking on one of the corners and dragging inside or out. To move the track we click inside the rectangle with the drag, and move the mouse horizontally or vertically. To rotate horizontally, stand on the horizontal axis x and pull with the mouse, rotate vertically on the vertical axis y and pull with the mouse, ...

best photography (2) Group of varieties

We continue to show the best photography of professional photographers and amateur photographers, which is characterized by creativity and innovation in photography and the way of taking a picture, and we present in this article a variety of categories were filmed in a marketing way. The models of the items in the pictures show that they are simple but innovative. They take into consideration the presentation of the items in a form of aesthetic and attention-taking. These models of photography work on the formation of forms of images from a group of similar and similar varieties, and portraying them from the top at a vertical angle. Marketing used to Marketing used to promote products or services.   best photography Group of varieties best photography (1) Freezing water movement Taking a very high-speed image leads to showing very small parts of the second. In these images, photographers took water droplets in an environment equipped with c...